بالميرا.. الاستثمار الأمثل لأموالك


بالميرا.. الاستثمار الأمثل لأموالك
«إن كسب المال هو فن، والعمل هو فن، والمشاريع الجيدة هي أفضل فن» – الممثل الأمريكي الراحل آندي وارهول.

تراود فكرة الاستثمار عقل كل إنسان في ظل الظروف الاقتصادية غير المستقرة والوتيرة السريعة التي يتحرك بها عصرنا الحالي، إذ أصبحت لغة المال هي اللغة السائدة في العالم، ويُقاس مدى نجاح أي دولة بقوتها الاقتصادية.

ولكن، أين أنت الآن من لغة المال؟ هل أمنت مستقبلك ومستقبل أسرتك بالشكل الكافي؟ هل تمكنت من تحقيق الاستقلال المالي الذي يكفيك لتكوين ثروة؟ لابد وأنك فكرت في استثمار أموالك، ولكنك خشيت من المجازفة.

«بالميرا» تضع فرصة الاستثمار الحقيقي بين يديك الآن، بطرحها لمشروع استثماري لزراعة نخيل المجدول، المُنتجة لتمر المجدول، أحد أغلى أنواع التمور. مشروع متكامل من المرافق والخدمات التي يحتاجها استثمارك لتحقيق النجاح، وإدارة كاملة من المهندسين والخبراء تساعدك لتحقيق أكبر عائد للاستثمار.

يقوم مشروع «بالميرا» الاستثماري على مساهمة الأفراد، بهدف تنمية مجال الاستثمار الزراعي في مصر، وتحقيق حلم كل فرد في الاستثمار، مهما كانت إمكانياته أو احتياجاته، عن طريق مشروع قائم على المشاركة.

يعتبر العائد على هذا الاستثمار من أكبر العوائد في أي نشاط لأننا خصصنا المرحلة الأولى من المشروع لزراعة نخيل التمر المجدول. واحد من أغلى أنواع التمور وأكثرها طلبًا في التصدير.

توفر عليك «بالميرا» عناء شراء قطعة أرض وزراعتها، حيث يشارك المستثمر معنا بجزء من رأس المال فقط، فيما تتحمل شركتنا كل ما يتعلق بالزراعة والرعاية، باستخدام التكنولوجيا الحديثة وتطبيق معايير الهندسة الزراعية، بإدارة مجموعة من المهندسين والفنيين أصحاب الخبرة.

يتمتع شريكنا في هذا الاستثمار بعائد سنوي متزايد لمدة 50 عام، على أن يبدأ في الحصول على أول عائد للاستثمار بعد 4 سنوات، زمن نمو النخيل، بمتوسط ربح يتراوح بين 25% لـ 100%.

تقبع أراضينا في واحة سيوة، الغنية بالثروات الطبيعية الفريدة، ونمتلك أراضٍ جاهزة للزراعة، بعدما أنجزنا البنية الأساسي؛ تسوية الأرض وحفر الآبار ومد خطوط الري. وعلى الصعيد القانوني نمتلك كل مستندات الملكية وتصاريح الزراعة.

شارك المقالة عبر:

اترك ردا