بالميرا.. تفاصيل عقد الشراكة


بالميرا.. تفاصيل عقد الشراكة

ما هي تفاصيل عقد الشراكة بين المستثمر وبالميرا؟

أسئلة كثيرة نستقبلها من عملائنا حول هذا الشأن، ونجيب في السطور التالية عن كل الأسئلة التي تشغل بالك عن عقد الشراكة مع بالميرا. 

أولًا ماذا يمنح عقد الشراكة للمستثمر؟

يمنح العقد المستثمر حق الانتفاع بعائد النخيل لمدة خمسين سنة. 

ثانيًا: هل يمنحني العقد ملكية الأرض؟

لا يمنح العقد للمستثمر ملكية الأرض، ولكن حق أن ينتفع من عائدها فقط.

وذلك يضمن لجميع المشاركين ضمان استمرارية المشروع، حيث أن الشركة مسئولة عن تأهيل الأرض فقط للزراعة ولا يحق لأي مشارك التصرف بحرية في الأرض المخصصة له.. ولكنه يظل يتمتع بالعائد لمدة 50 سنة “العمر النخل الافتراضي”.

وفي حال أردت الانسحاب من المشروع في أي وقت وتحت أي ظرف، فمن الممكن بيع العقد أو توريثه، ما يعني أنك كمشارك ستمتلك عقدًا يرتفع سعره مع الوقت. 

وحتى لا تنسى، تلتزم الشركة أمام شركائها بضمان سلامة الفسائل والنخل ورعايتها، وفي حال وقوع أي ضرر لفسيلة أو نخلة، تتكفل الشركة باستبدالها.

توفر الشركة كل هذه الضمانات لأنها تعتمد الشفافية بينها وبين شركائها، كما تهدف الشركة لتطوير قطاع الاستثمار الزراعي في مصر، ولن يحدث ذلك إلا بمشاركاتكم وثقتكم بنا.

شارك المقالة عبر:

(6) تعليقات

  1. سؤال هل العقد المبرم بين الشركة والعميل يكون بملكية الأرض مع عدم حرية التصرف بها حماية لباقى المشاركين أم أنها حق إنتفاع فقط لمدة خمسون عاما وبعدها تؤل الملكية للشركة ؟
    سؤال فى حال الرغبة فالبيع بعد مده إفتراضية 5سنوات مثلا هل يكون العقد بين المنتفع الأساسى والمنتفع الجديد فى هذه الحالة لمده خمسة وأربعون عاما نظرا لعمر النخل الإفتراضى كما أشرتم ؟

    1. اهلا بحضرتك
      حضرتك بتبقي شريك معانا في عقد إستزراع لمدة خمسين سنة لزراعة تمر المجدول ذو عائد عالي بالنسبة الى قيمة المشاركة المطلوبة
      يمكن بيع العقد، وحتى توريثه (تحت إشراف الشركة). ولكن قيمته دائماً تزداد تبعاً لما وصل إليه المشروع من تطور. وكلما اقترب النخيل من اكتمال النمو كلما ازدادت القيمة وأصبحت قيمة العقد أعلى مما يجعل المستثمر لا يفكر في بيع العقد أو استرداد المقدم على أي حال.

    1. أهلاً بحضرتك..

      مشروع بالميرا هو استثمار زراعي في قطاع نخيل المجدول، قدرنا نتغلب فيه على كل التحديات اللي بتواجه أي مستثمر بيحلم بفرصة استثمار بعائد مُجزي يستمر معاه لسنين

      انطلقنا مع بداية 2020 ونجحنا في الوصول للموسم الرابع على التوالي وانتهينا من حجز وزراعة أكتر من 286 فدان ومستمرين

      بتشارك معانا ابتداءً من نصف فدان فأكثر، وبنشارك معاك خبرتنا الكبيرة في زراعة النخيل وهنبقى مسؤولين عن المساحة الخاصة بيك من أول الزراعة بأحدث التقنيات اللي توصلنا لمنتج بمواصفات عالمية، لحد حصاد وبيع المحصول

      أقل قيمة للمشاركة في “نصف فدان” بقيمة 145 ألف جنيه، وقيمة “الفدان” 280 ألف جنيه، ممكن تقسطهم على 3 سنين بأقساط ربع سنوية، بدون أي فوائد أو رسوم إضافية طول مدة التعاقد

      العائد هيبدأ من 18% مع أول إنتاج في السنة الرابعة وفي السنة الثامنة بيوصل لـ 53% ولحد نهاية التعاقد بعد 50 سنة، ده غير إن قيمة التعاقد بتزيد سنة عن سنة مع زيادة عمر النخيل

      لمزيد من المعلومات برجاء التواصل معنا عبر الأرقام
      أو قم بزيارة صحفحتنا علي الفيس بوك:
      https://www.facebook.com/palmerainvestment/
      أو اترك قمك هنا وسيتم التواصل مع حضرتك في أقرب وقت

اترك ردا