ما الهدف من مشروع بالميرا؟


ما الهدف من مشروع بالميرا؟

تسأل نفسك الآن ما الهدف من مشروع استثماري مثل «بالميرا»؟ ما فائدة استثمار أموالي في زراعة نخيل المجدول؟ هل بالميرا يمكن أن يكون اختيارك المثالي؟

مشروع «بالميرا» الهدف منه أن تصبح مصر رائدة في إنتاج نخيل المجدول حول العالم، خاصةً وأن هذا النوع من التمور تتمتع أسعاره بالاستقرار على الصعيدين المحلي والدولي، كما أن سعره يزيد سنويًا، فيبلغ ثمن الكيلو الواحد من تمور المجدول ما بين 16 إلى 18 دولار. لذا فإن للمشروع استفادة اقتصادية كبيرة، حيث يساهم المشروع في توفير العملة الصعبة للبلاد، كما أن زيادة الطلب عليه، وبيعه بالدولار، يجعله منتجًا لا يتأثر بمخاطر التضخم.

كذلك فإن الاستثمار في نخيل المجدول ينشئ سوقًا جديدًا داخل مصر، لذلك فهو فرصة عظيمة للاستثمار قد لا تتكرر، مقارنة بالاستثمار العقاري وحفظ الأموال في خزانة البنك، الذي أصبح يلجأ إليه الكثيرين، وتعتبر أموالًا مجمدة، على عكس ما يتم استثمارها في زراعة سلعة ذات أهمية عالمية.

وهدفنا في بالميرا هو إطلاق صرح استثماري بأيدٍ وسواعد مصرية متخصص في إنتاج التمور، وذلك بما نملكه من موارد مادية وبشرية خبيرة ومتخصصة في مجال زراعة النخيل وبمشاركة شركة «سيوة بالم» صاحبة الخبرة التي تمتد إلى 19 عامًا في إنتاج مختلف أنواع التمور.

ونسعى فى هذا الكيان لمشاركة كل من يبحث عن فرصة استثمار حقيقي يحلم من خلاله بحياة أكثر رفاهية ومستقبل أكثر أمانًا له ولأبنائه، وذلك بتحقيق عوائد كبيرة تمتد إلى 50 عامًا نحرص خلالهم على القيام بكافة الأمور الإدارية والفنية بشكل حديث ومتطور يضمن لنا حصاد منتج يصل إلى العالمية.

وخصصنا أول مرحلة في مشروعنا لزراعة تمر «المجدول» بعد دراسة لأنواع التمور المختلفة في العديد من الأسواق العالمية ووجدنا أنه من أشهر التمور وأعلاها طلبًا في أمريكا وأوروبا، ما جعلهم يلقبونه بـ «ملك التمور» لما يتمتع به من خصائص استثنائية سواء فيما يخص الطعم أو الفوائد الغذائية.

شارك المقالة عبر:

(1) تعليقات

اترك ردا