هل تتمنى البدء في مشروع؟ مع بالميرا حلمك مشروع


حلم الاستثمار

بمجرد التفكير في البدء بالاستثمار تظهر بعض المشكلات، بداية من فكرة الاستثمار نفسها، هل تستثمر في البنوك أم تستثمر في العقارات أو البدء في نشاط أو مشروع ما، وإذا اخترت البدء في مشروع تبدأ التفكير فيما يخص الميزانية أحيانًا أو موقع المشروع أحيانًا أخرى، حتى فكرة متابعة المشروع نفسها تجعلك تتراجع أحيانًا خوفًا من المخاطرة أو عدم القدرة على الجمع بين الوظيفة والاستثمار في وقتٍ واحد.

لذلك تؤمن بالميرا للاستثمار الزراعي بفكرة الاستثمار السهل، أو بمعنى أدق الاستثمار الذي لا يحتاج لمجهود كبير أو ميزانية ضخمة، بل يحتاج للتعاون والمشاركة لتوفير فرص الاستثمار لأكبر قدر ممكن من أبناء مصر والوطن العربي.

تعد شركة بالميرا واحدة من أكبر شركات الاستثمار الزراعي واستصلاح الأراضي في العالم العربي، وتؤمن لك استثمار مضمون في نخيل تمور المجدول بواحة سيوة المصرية، المنتج المطلوب بكثافة محليًا وعالميًا، كما تبنت فكرًا استثماريًا عصريًا يوفر عليك عناء الجهد والوقت وبأبسط ميزانية.

فرصتك الآن للمشاركة في المرحلة الخامسة من مشروع بالميرا وأن تستثمر برأس مال 280 ألف جنيه فقط في فدان أرض وتتمكن من حصد الأرباح لـ 50 عامًا، دون أن تلتفت لرعاية المشروع أو متابعته، بل تقوم بالميرا بدلًا منك بكل ذلك.

تتولى شركة بالميرا كل ما يخص عمليات الري وزراعة النخيل ورعايته حتى الحصاد، تحت إشراف إدارات هندسية مختصة تتمتع بكفاءات مميزة وعمالة مدربة من أصحاب الخبرات، لتبدأ أنت من السنة الثالثة للاستثمار في حصد أرباح تصل لـ 150 ألف جنيه سنويًا ولمدة 50 عامًا.

كل ما عليك هو المشاركة برأس المال فقط لتكون أحد شركائنا، كما تتمتع بالأحقية في زيارة أرضك في أي وقت ومتابعة مشروعك وعمليات الزراعة ورعاية النخيل عن قرب، ونوفر لك كل الضمانات التي قد تحتاجها للبدء في استثمارك وتكون عضو في أسرة بالميرا.

لا وقت كثير للتفكير، المساحات المتبقية في المرحلة الخامسة من مشروع بالميرا أوشكت على الانتهاء، فلا تدع الفرصة تفوتك.

اترك ردا