بالميرا .. استثمار العمر بين يديك

مشروع بالميرا .. طريقك لتحقيق الاستقلال المالي

«بالميرا» هو مشروع استثماري قائم على مساهمة الأفراد، بهدف تنمية مجال الاستثمار الزراعي في مصر، وتحقيق حلم كل فرد في الاستثمار، مهما كانت إمكانياته أو احتياجاته، عن طريق مشروع قائم على المشاركة.

يعتبر العائد على هذا الاستثمار من أكبر العوائد في أي نشاط لأننا خصصنا المرحلة الأولى من المشروع لزراعة نخيل التمر المجدول. واحد من أغلى أنواع التمور وأكثرها طلبًا في التصدير.

توفر عليك «بالميرا» عناء شراء قطعة أرض وزراعتها، حيث يشارك المستثمر معنا بجزء من رأس المال فقط، فيما تتحمل شركتنا كل ما يتعلق بالزراعة والرعاية، باستخدام التكنولوجيا الحديثة وتطبيق معايير الهندسة الزراعية، بإدارة مجموعة من المهندسين والفنيين أصحاب الخبرة.

يتمتع شريكنا في هذا الاستثمار بعائد سنوي متزايد لمدة 50 عام، على أن يبدأ في الحصول على أول عائد للاستثمار بعد 4 سنوات، زمن نمو النخيل، بمتوسط ربح يتراوح بين 25% لـ 100%.

تقبع أراضينا في واحة سيوة، الغنية بالثروات الطبيعية الفريدة، ونمتلك أراضٍ جاهزة للزراعة، بعدما أنجزنا البنية الأساسي؛ تسوية الأرض وحفر الآبار ومد خطوط الري. وعلى الصعيد القانوني نمتلك كل مستندات الملكية وتصاريح الزراعة.

تفاصيل العقد

في حال أصبحت شريكًا مع «بالميرا» هذا يعني أنك سوف تتمتع بعائد سنوي على استثمارك لمدة 50 عام، بموجب عقد شراكة بين الطرفين.

لا يمنح العقد للمستثمر ملكية الأرض، وهذا يعني أن الشركة مسؤولة بشكل كامل عن تهيئة الأرض للزراعة، ولا يحق لأي مستثمر التصرف بحرية في الأرض المخصصة له، ولكنه يظل يتمتع بعائد النخيل لمدة 50 سنة، العمر الافتراضي للنخيل. 

يضمن العقد لجميع المستثمرين استمرارية المشروع حيث أن الشركة ملتزمة أمام شركائها بضمان سلامة الفسائل والنخيل ورعايتها، وفي حال وقوع أي ضرر لفسيلة أو نخلة، تتكفل الشركة باستبدالها.

وفي حال أردت الانسحاب من المشروع في أي وقت وتحت أي ظرف، فمن الممكن بيع العقد أو توريثه، ما يعني أنك كمستثمر ستمتلك عقدًا يرتفع سعره مع الوقت. 

توفر الشركة كل هذه الضمانات لأنها تعتمد الشفافية بينها وبين شركائها، كما تهدف الشركة لتطوير قطاع الاستثمار الزراعي في مصر، ولن يحدث ذلك إلا بمشاركاتكم وثقتكم بنا.

ابدأ الأن!
أقل نسبة مخاطرة
استثمار بدون عناء
واقعنا يتحدث عنا

لماذا بالميرا؟

  • باستثمارك مع بالميرا تصبح شريكًا في مجال الاستثمار الزراعي، أحد أفضل الفرص حاليًا في مصر ومعدل نموه يزيد بالمقارنة بقطاعات أخرى بدأت تتأثر بالركود الاقتصادي.

    هذا بالإضافة أننا خصصنا المشروع لزراعة تمور المجدول، والمطلوب تصديرها للخارج بشدة، حيث تباع السلعة بالدولار، ما يحمي استثمارك من مخاطر التضخم.

  • بالميرا ليست مجرد مجموعة من الأراضي، ولكنها مشروع متكامل من كافة النواحي؛ المرافق والخدمات والخبرة والتكنولوجيا التي يحتاجها استثمارك، وإدارة كاملة تساعدك على تحقيق أكبر عائد للاستثمار، لتأمين مستقبلك ومستقبل أسرتك.

  • تمتلك بالميرا مسيرة ناجحة وممتدة مع شريكتها «سيوة بالم» صاحبة الـ 19 عاماً في خدمة الأراضي المصرية.

    ونسعى دائمًا لتطوير أراضينا لتحسين الزراعة وإمكانية إضافة محاصيل أخرى واستيعاب مشاريع أكثر، ومدها بالخدمات من مياه للري وأجهزة حديثة، من أجل تحسين طرق الزراعة وضمان جودة الإنتاج.