استثمر.. قسّط.. وابدأ في حصد الأرباح


استثمار بالقسط

مستقبل بلا استثمار، هو مستقبل مجهول بلا شك، خاصةً في ظل التحديات والظروف غير المستقرة التي يعيشها العالم بأسره، يجب على الفرد أن يمتلك استثمارًا يقف بواسطته في وجه الزمن.

إذن لماذا تضع نفسك في مثل هذه المخاطرة أو المعادلة الصعبة من البداية؟ الأفضل لك الآن أن تترجم مجهودك خلال السنوات الماضية في استثمار آمن يناسب ميزانيتك ويؤمن لك احتياجاتك واحتياجات أسرتك المستقبلية.

بالميرا للاستثمار الزراعي هو وجهتك الاستثمارية القادمة، حيث تمكن المشروع أن يجمع كل أركان الاستثمار الناجح في مشروع واحد، بأبسط ميزانية وأفضل تسهيلات في السداد وأعلى عائد سنوي مضمون.

استثمارك القادم مع بالميرا في زراعة نخيل تمور المجدول بواحة سيوة، وهو أحد أصناف التمور المطلوبة عالميًا على نطاق واسع، كما يتمتع بقيمة غذائية مرتفعة وسعر أعلى نسبيًا من باقي أصناف التمور المختلفة.

برأس مال 280 ألف جنيه فقط أمامك الفرصة الآن للمشاركة في المرحلة الخامسة والأخيرة من مشروع بالميرا خلال عام 2022، حيث يتبقى فقط مساحات محدودة، نظرًا للإقبال الكبير والمتزايد على المشروع.

كل ما عليك هو المشاركة برأس المال فقط لتكون أحد شركائنا، كما تتمتع بالأحقية في زيارة أرضك في أي وقت ومتابعة مشروعك وعمليات الزراعة ومعاينة النخيل عن قرب.

تتولى شركة بالميرا كل ما يخص عمليات الري وزراعة النخيل ورعايته حتى الحصاد، تحت إشراف إدارات هندسية مختصة تتمتع بكفاءات مميزة وعمالة مدربة من أصحاب الخبرات.

ليصبح بإمكانك بعد 3 سنوات فقط من المشاركة في حصد أرباحك من وراء المشروع، والتي تصل لـ 150 ألف جنيه سنويًا ولمدة 50 عامًا، وسوف تجني أضعاف أضعافهم باستثمارك مع بالميرا، كما تضمن مستقبل مالي مستقل وآمن لك ولأسرتك.

بالطبع تسأل الآن عن ضمانات المشروع، والخبر السار أن كل الضمانات التي تحتاجها سوف تجدها مع بالميرا، كما سوف تجد الإجابة على كل استفساراتك.

كل ما عليك هو التواصل معنا الآن لتوضيح كافة التفاصيل والإجابة على جميع تساؤلاتك، لتستثمر بأمان معنا.

شارك المقالة عبر:

(1) تعليقات

اترك ردا